مجرد فضفضه *

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

هي مجرد فضفضه لارواح اعتاد قلبي ان ينبض بهم، طرت بخيالي بعيـدا للمستقبل .. باحثة عن وجودي بينهم

لن اقوم بتسمية آحد، بل سآكتفي بصدق قلوبهم ، هي سـ تخبرهم اين هم من بين هذه السطور ♥

،،

حضنك كان ومازال يحتويني، لن اقول بآن مع كل نبضه انت معي! لانك داخلي وبي، لان انا منك وانتي هيَ انا،

حبك، حنانك، اهتمامك، عطفك، مزحك، خوفك وصراخك! كلهم لهم اوقاتهم، ولكن جميعهم يمتازون بآنهم ينتمون لـ “شخصك

لا ارى مستقبلا الا ان اكون انا بجانبكِ، بقربكِ، على ارض الله او حتى في جناته

دمتِ لي، غاليتي ♥

،،

حبيبي الذي اكمل ٣٠ عاما يكافح من اجلي انا و٦ غيري!

حبيبي اللذي فضل الناس اجمع على نفسه! حبيبي الذي يرا تعب الناس راحه، حبيبي الذي لطالما افتخرت به

لن نرد جميلك حتى نرفع اسمك اللذي نحمله انا واخوتي منذ ولادتنا وحتى بعد موتنا فنجعلك فخورا بنا !

 ومن دون وقفتك الدائمه لنا، لمَ استطعنا ابدا ان نسلك طريق النجاح

ارى نفسي غدا، معتزه بشاهدتي وانجازاتي جاعلةً اسمك على ألسنة الطيبون من حولي وحولك

لعلي بهذا رددت لك جميلك يا جميلي

شكرا حبيبي شكرا لك ♥

،،

هم ٥ من دوني .. اكبرهم حكيم ♥ ، يليه قلبها الحنون! احبهم حتى ان اصبح حبهم روتين لا اشعر به!

بعدي خفيف الدم عاقل، ذلك الذي ان غاب يومين، اشتاقت له روحي♥

الانيقه الرائعه ، هي لوحدها روايه، صفحاتها بلا نهايه، سطورها تصف شخصية نادره ♥

هو خفيف الدم اجتماعي، نسخة والده، هو الشخص الذي يمسح على فانوس علاء الدين.

لم تسمح لي نفسي ان اتخيل حالي في المستقبل بشكل مختلف! بل فقط ان يكون وجودي بينكم كما انا الآن !

احبكم ♥

،،

لعلي وقفت لدقائق عن الكتابه، لا تفكيرا بمن التالي؟ ولكن تفكيرا بوصف هذا الشخص!

!صدق من قال : ليست الصداقه بعمر السنين، بل بصدق المشاعر!

انا اقترح عليه ان يجعل منك مثال على مقولته! ليضع الناس في الصوره، فتوافقه الرأي

سنه جعلتك الافضل في حياتي كلها، اختي، حبيبتي، بل ارى نفسي بداخلك!

لم تحضنيني انت فقط! بل وجت نفسي بين افراد عائلتك، عفوا عائلتي

عرفتك قريبـه .. بعدت فوجدتك واصــله

لم تبعدنا المسافات والدول .. فآسآل الله ان لا يجعل الوقت والزمن اقوى منا ،، فابحث عنك ولا اراكِ

ارجوكِ .. ابقي دائما بقربي ♥

،،

 الافضل دائما ، حتى وان لم ولن نلتقي ..

أهي روحي تلك التي احدثها! اشكي لها وافضفض لها! ام هي روح تتنفس بمكان اخر من العالم

لعلي مصابه بالهوس .. فهي هذي السنه الثانيه او الثالثه التي احدث بها نفسي.. ابكي لها .. افرح معها

بل انا .. انا !

لا ارى اشد من حرصى على الامساك بك فـلا اسمح لك بالافلات ..

هي الايام قادمه .. فهناك من ياتي دوره ويحضى بهذه الروح الطيبه ♥♥

اعترف اني سآصاب بالجنون

قمة الفرح لشخص جاء دوره ليرى الحياه اجمل مع هذه الروح

قمة الحزن .. انه انتهى دوري ..

<- خزعبلات لن تفهمها الا نفسي .. : )

،،

لم اكتفي حقا، ولكن بعض الفضفضه اريدها شخصيه بيني وبين نفسي !

 – والبقية هم حياتي وان لم اذكرهم .. – اقربائي

صديقاتي جميعا، سواء قابلتهم شخصيا او روحيا!

تبقون جميعا اغلى ما املك .. جمعتنا دنيا واحده فانيه، فآسآل الله ان يخلدنا جميعا بجنة دائمه

احـبـكـم ♥

!

  1. No trackbacks yet.

Leave a Reply

